مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتوج بطلاً للدورى بعد تعادله السلبى مع بلدية المحلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zedan
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يتوج بطلاً للدورى بعد تعادله السلبى مع بلدية المحلة   الإثنين أبريل 21, 2008 11:36 pm




فاز الاهلى ببطولة الدورى للمرة الرابعة على التوالى والمرة الـ 33 فى تاريخه وذلك بعد تعادله السلبى مع بلدية المحلة فى المباراة التى جرت بينهما ظهر اليوم باستاد طنطا .. ليحصل الأهلى على البطولة قبل انتهائها بـ 6 أسابيع بعدما وصل رصيده الى 63 نقطة وقد فاز الأهلى فى 19 مباراة وتعادل فى 6 واحتفظ بخانة الهزيمة نظيفة وله 43هدف وعليه 14 هدف .. جاءت المباراة متوسطة المستوى بصفة عامة .. سيطر الاهلى على مجريات الأمور بها ولاحت للاعبيه العديد من الفرص وكان أخطرها فرصة محمد بركات .. فى حين اعتمد البلدية على الهجمة المرتدة ولعب بتكتل دفاعى واضح منذ البداية ..



>> تشكيل الأهلى :





لعب الأهلى بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى شادى محمد وأحمد السيد ومحمد سمير فى الدفاع وجيلبرتو فى اليسار وإسلام الشاطر فى اليمين ومحمد بركات وأحمد فتحى وحسام عاشور فى الوسط ومحمد أبو تريكه وفلافيو فى الهجوم .. ولعب رضا الويشى وأحمد بلال بدلاً من إسلام الشاطر ومحمد ابو تريكه فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى و شارك أنيس بوجلبان بدلاً من فلافيو فى الدقيقة 40 من الشوط الثانى ..



الشوط الأول



بدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين حيث يرغب الأهلى فى حسم بطولة الدورى على الجانب الآخر فإن بلدية المحلة يطمح فى الحصول على الثلاث نقاط لتحسين موقفه فى جدول المسابقة ..





انحصرت المباراة فى وسط الملعب حتى الدقيقة السابعة بعدها أنقذ أحمد عادل عبد المنعم مرماه بتسديدة قوية من جانب جمال جاد لاعب البلدية الذى يعاود التسديد مرة أخرى فوق العارضة .



بدأ الأهلى نشاطه الهجومى بعد مرور 8 دقائق حيث كثف من هجماته من على الأجناب بحثاً عن هدف التقدم وظهر فلافيو فى الصورة بضربة رأس قوية مرت فوق مرمى البلدية .





لجأ لاعبو بلدية المحلة إلى التكتل الدفاعى من أجل إيقاف خطورة لاعبى الأهلى الذين سيطروا على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات كل من أحمد فتحى ومحمد بركات فى حين اعتمد بلدية المحلة على الهجمة المرتدة ويطلق سعد حسنى تسديدة قوية مرت فوق عارضة أحمد عادل عبد المنعم .. ويسدد بعدها رضا زيكا قوية ينفذها أحمد عادل ببراعة ويسدد حسام أسامة من الناحية اليمنى لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى أحمد عادل .



وكاد فلافيو يحرز الهدف الأول لفريقه من تمريرة إسلام الشاطر من ناحية اليمين ولكن حارس البلدية يخرج ليمسك بالكرة فى الوقت المناسب .



ويحصل وليد أنور لاعب البلدية على كارت أصفر للخشونة .. ويسيطر الأهلى على مجريات الأمور داخل الملعب .. ويسدد فلافيو من الدقيقة الأخيرة من المباراة على إثر تمريرة من محمد بركات لتخرج الكرة فوق العارضة .. ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى .



الشوط الثانى




بدأ الأهلى الشوط الثانى بحثاً عن هدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط وسيطر الاهلى على مجريات الامور داخل الملعب تماماً ولاحت أول فرصة حقيقية للاهلى فى الدقيقة 13 من انفراد تام لمحمد بركات على إثر تمريرة عرضية لجيلبرتو ولكن بركات يسدد ولتصطدم الكرة بالقائم الأيسر لمصطفى فتحى وتخرج خارج الملعب ]
]




ويجرى البلدية تغييره الأول بنزول النيجيرى بسالى بدلاً من جمال جاد ويستمر الاهلى بحثاً عن هدف السبق ويهاجم البلدية من نصف ملعبه .. وفى ظل سيطرة الأهلى يعتمد بلدية المحلة على الهجمة المرتدة وكاد بسالى يخطف هدف للبلدية لولا يقظة أحمد السيد الذى أخرج من أمامه خارج الملعب .



وينفذ احمد عادل تسديدة قوية من جانب أحمد فهمى على بعد 30 ياردة .. ويسدد محمد سمير قوية تمر من فوق العارضة .. ويجرى الجاهز الفنى للاهلى تغييرين فى الدقيقة 27 بنزول أحمد بلال ورضا الويشى بدلاً من محمد أبو تريكه وإسلام الشاطر من أجل زيادة النشاط الهجومى للفريق ويسدد محمد سمير برأسه قوية تمر بجوار القائم .

]


ويطلق أحمد فتحى قذيفة مدوية من على بعد 30 ياردة ينقذها مصطفى فتحى حارس البلدية .

]



ويجرى بلدية المحلة تغييره الثانى بنزول الشحات صالح بدلاً من سعيد كمال لزيادة القوة الهجومية ويعاود أحمد فتحى التسديد ولكن حارس البلدية يمسك الكرة بسهولة شديدة ويجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول أنيس بوجلبان بدلاً من فلافيو فى الدقيقة 40 .



[size=12]وكاد أحمد بلال يحرز الهدف الاول لفريقه بعد انفراده بالمرمى ولكن مصطفى فتحى ينقذ الموقف ..






]ويعاود حارس البلدية إنقاذ الموقف بإخراجه لتسديدة رائعة من احمد فتحى ويطالب لاعبو الأهلى بضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد يحيى أبو شعيشع لاعب البلدية ولكن طارق سامى حكم المباراة يقرر استئناف اللعب ويحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل الضائع ..وتتوقف المباراة دقيقتين بسبب الهتافات الجماهيرية ..
]




بعدها يطلق الحكم صفارته معلناً انتهاء المباراة بالتعادل السلبى ليفوز الأهلى ببطولة الدورى بعد وصول رصيده الى 63 نقطة ودون هزيمة واحدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يتوج بطلاً للدورى بعد تعادله السلبى مع بلدية المحلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى :: منتدى الكورة :: رابطة مشجعى الاهلى :: أخبار الاهلى-
انتقل الى: