مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام البدري : الفوز علي بتروجيت خطوة كبيرة لحسم بطولة الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zedan
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: حسام البدري : الفوز علي بتروجيت خطوة كبيرة لحسم بطولة الدوري   الثلاثاء أبريل 15, 2008 10:08 am



أكد الكابتن حسام البدري المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة أن لاعبي الأهلي دخلوا مباراة بتروجيت بشكل جيد إلى أن تم إحراز الهدفين حيث حدث بعدها تراجع في المستوي بعض الشيء لشعور اللاعبين بالهدفين و هذا التراجع منح الفرصة لفريق بتروجيت للسيطرة علي فترات لكن دون فاعلية و عدم نجاح في الهجمات التي وصلوا بها ..



و أضاف الكابتن حسام أن بداية الشوط الثاني جاءت بقوة مثل الشوط الأول تماما و شهد هذا الشوط تباين في الأداء .. و علي فترات أيضا أدي فريق بتروجيت بشكل جيد .. و أشار الكابتن حسام البدري إلى أن الأهلي حقق الهدف من المباراة بشكل كبير جدا و ننتظر حسم البطولة بشكل جاء لأسباب متعددة منها ماهو خاص بالبطولة نفسها و منها ما هو خاص بفكر المدير الفني من حيث مستقبل الفريق في أمور كثيرة ..



و أكد الكابتن حسام أن المباراة لم تكن سهلة علي الإطلاق و فريق بتروجيت لديه لاعبين و جهاز فني مميزين و أن الفوز الذي حققه الأهلي خطوة كبيرة لحسم بطولة الدوري .. و عن تغيير إسلام الشاطر أكد البدري أن اللاعب ظهر بشكل جيد لكن ابتعاده عن المباريات لم يدخله في الفورمه حتى الآن و حرص بتروجيت علي تكثيف الهجمات من ناحية الشاطر عن طريق وليد سليمان و أسامة محمد و أحيانا محمود عبد الحكيم كانت رؤية مانويل جوزيه معها استبدال إسلام الشاطر ..



و أكد الكابتن حسام أن لاعبي الأهلي يعانون من إجهاد ذهني من كثرة المباريات للموسم الرابع علي التوالي دون راحة ومن الطبيعي أن يكون هناك هبوط في المستوي بعض الشيء .. و قال الكابتن حسام إن ضربة الجزاء التي احتسبت علي الأهلي غريبة جدا و أن صافرة الحكم كانت كثيرة علي الطرفين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام البدري : الفوز علي بتروجيت خطوة كبيرة لحسم بطولة الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى :: منتدى الكورة :: رابطة مشجعى الاهلى :: أخبار الاهلى-
انتقل الى: