مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة وشادي للتليفزيون البرتغالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zedan
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: أبوتريكة وشادي للتليفزيون البرتغالي   الإثنين أبريل 14, 2008 2:03 am

أبوتريكة وشادي للتليفزيون البرتغالي :
جوزيه.. صانع بطولات نادي القرن
كتب مصطفي طلعت

flower flower flower
أشاد نجم فريق الأهلي محمد أبوتريكة بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق خلال حديث أجرته معه القناة الرئيسية للتليفزيون البرتغالي التي حضرت لمتابعة استعدادات الأهلي لمباراة بنفيكا القادمة ضمن احتفالاته بمرور مائة عام علي إنشائه..
قال أبوتريكة إنه سعيد باللعب تحت قيادة مدير فني مثل جوزيه لما يرجع عليه من فوائد عديدة عن طريق الاستفادة من خبراته مشيراً إلي أن جوزيه يتمتع بحب شديد من قبل اللاعبين مما يعزز من روح التفاهم والألفة بين أعضاء الفريق.
أكد اللاعب أنه يعرف العديد من اللاعبين البرتغاليين وذلك من خلال متابعته لمباريات المنتخب البرتغالي الذي يعد من أبرز نجومه اللاعب الشاب كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بالإضافة إلي نونو جوميز نجم بنفيكا.
أشار إلي أن أحلامه عن الاحتراف الخارجي تتلخص في ذهابه إلي الدوري الإسباني الذي يعشقه بشكل كبير وباستثناء ذلك فإنه يرغب في البقاء بالأهلي حيث إن العديد من الأندية قد عرضت عليه اللعب ضمن صفوفها إلا أنه فضل البقاء بالقلعة الحمراء.
من جانبه قال كابتن الأهلي شادي محمد للقناة البرتغالية إن المدير الفني للفريق مانويل جوزيه صانع للبطولات معرباً عن إعجابه الشديد بالأسلوب الذي يعتمده جوزيه في معاملته مع اللاعبين والذي يدفعهم دائماً نحو تحقيق الأفضل.
علي جانب آخر أكد مذيع قناة الكسندر سانتوس أن مباريات الأهلي في بطولة أفريقيا ومونديال الأندية قد حظيت بمتابعة شديدة من قبل جماهير البرتغال التي حرصت علي مساندة الفريق الذي يقوده أحد أشهر مدربيها مانويل جوزيه وقال ألكسندر إن جوزيه واحد من أحسن أربعة مدربين علي مستوي البرتغال وأشار إلي أن جماهير البرتغال قد طالبت بقيادة جوزيه للمنتخب بعد الإنجازات التي حققها مع الأهلي والتي أثبتت قدرته علي الفوز بالبطولات بدون توقف.
من جهة أخري تجري القناة البرتغالية اليوم عقب المران الصباحي حديثاً مطولاً مع مانويل جوزيه للحديث عن كافة الأمور المتعلقة به وباستعداده لمباراة بنفيكا.
الجدير بالذكر أن جوزيه كان مدرباً لبنفيكا البرتغالي في إحدي مراحل حياته التدريبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبوتريكة وشادي للتليفزيون البرتغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى :: منتدى الكورة :: رابطة مشجعى الاهلى :: أخبار الاهلى-
انتقل الى: