مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متش بيتروجيت والاهلي 3 /ا لصالح الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zedan
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 128
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: متش بيتروجيت والاهلي 3 /ا لصالح الاهلي   الجمعة أبريل 11, 2008 1:07 am



أضاف الأهلي ثلاث نقاط غالية إلى رصيده علي حساب بتروجيت بعد الفوز عليه 3 / 1 في إطار مباريات الاسبوع الـ 23 لبطولة الدوري سجل أهداف الأهلي الثلاثة عماد النحاس من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول و أضاف محمد بركات الهدف الثاني في الدقيقة 13 من نفس الشوط .. و سجل عماد متعب الهدف الثالث في الدقيقة 26 من الشوط الثا ني




الأهلي بالفوز علي بتروجيت رفع رصيده من النقاط إلى 61 نقطة يعزف بعدها منفردا علي قمة بطولة الدوري و يحتاج الفريق إلى 4 نقاط فقط للتتويج بطلا للدوري هذا الموسم ..



تشكيل الأهلي



بدأ الأهلي مباراة بتروجيت بتشكيل يضم أمير عبد الحميد و عماد النحاس و محمد سمير و أحمد السيد و جيلبرتو و إسلام الشاطر و محمد بركات و أنيس بو جلبان و حسام عاشور و عماد متعب و فلافيو .. و قبل نهاية الشوط الأول يخرج إسلام الشاطر و يلعب بدلا منه محمود سمير و في الشوط الثاني يلعب محمد أبو تريكة بدلا من عماد متعب .



الشوط الأول



بدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي و بتروجيت علي ملعب الأخير بمحاولة أهلاوية للسيطرة علي منطقا وسط الملعب .. و مع الدقيقة الرابعة يحصل الأهلي علي ضربة جزاء من عرقلة عماد متعب داخل منطقة الجزاء يتصدى لها عماد النحاس و يسجل منها الهدف الأول لصالح الأهلي ..



و في الدقيقة السادسة يحصل اللاعب محمد الفكهانى علي كارت أصفر للخشونة مع عماد متعب و في الدقيقة السابعة يقود فلافيو هجمة أهلاوية و يمرر إلى بركات الذي يسدد فوق العارضة ..





و في الدقيقة 11 الهدف الثاني للأهلي عن طريق المتألق محمد بركات الذي أستلم الكرة و دخل منطقة جزاء بتروجيت و راوغ حارس المرمي و وضع الكرة بإتقان داخل المرمي ..





في الدقيقة 16 ننطلق جيلبرتو من الناحية اليسري و يحصل علي ضربة حرة مباشرة يلعبها بركات عرضية و يقابلها فلافيو برأسه بجوار القائم .. و في الدقيقة 17 يلعب وليد سليمان كرة فوق عارضة أمير عبد الحميد بقليل .. و يحاول فريق بتروجيت الوصول إلى مرمي الأهلي دون جدوى وسط تألق أحمد السيد و عماد النحاس و محمد سمير..



و في الدقيقة 28 يسقط بركات علي الأرض و يخرج للعلاج و يعود بعد ثلاث دقائق إلى الملعب مرة أخري .. و في الدقيقة 36 ينطلق عماد متعب من الناحية اليسرى و يمرر إلى بركات لكن الدفاع يبعد الكرة من أمامه .. و ترتد الكرة بتسديدة من زيكا جوري بعيدا عن المرمي .. ثم عرضية من أسامة محمد تجد التغطية المناسبة من جيلبرتو ..في الدقيقة 39 تمريرات متنوعة بين الشاطر و متعب و فلافيو يسدد الأخير بقوة يبعدها إبراهيم عبد الجواد إلى ضربة ركنية .. و ينحصر اللعب في وسط الملعب وسط حماس الفريقين و في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع يجري الأهلي تغييره الأول بنزول محمود سمير بدلا من إسلام الشاطر ..



و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يحصل فلافيو علي ضربة حرة مباشرة يلعبها النحاس في الحائط و بعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لاشيء .



الشوط الثاني



جاءت بداية الشوط الثاني هادئة و يتصدي أمير عبد الحميد لتسديدة قوية من وليد سليمان و ترتد الكرة بهجمة أهلاوية عن طريق متعب لكنه يمرر بعيدا عن بركات يبعدها دفاع بتروجيت .. و تتوقف المباراة لعلاج أمير عبد الحميد و يستأنف اللقاء مرة أخري بضربة ركنية لصالح بتروجيت تخرج بعيدا عن المرمي ..



و تستمر المباراة دون خطورة هنا او هناك حتي الدقيقة 22 التي ينقذ فيها أمير عبد الحميد تسديدة قوية من وليد سليمان ..





و في الدقيقة 26 هدف أهلاوي ثالث عن طريق عماد متعب بعد انطلاق بركات من الناحية اليمني و تمريرة أنيس بوجلبان الرائعة ..



بعد الهدف الثالث و في الدقيقة 28 يحصل بتروجيت علي ضربة جزاء يسجل منها تامر عادل الهدف الأول لفريقه .. و في الدقيقة 29 يخرج عماد متعب و يلعب بدلا من منه محمد ابو تريكة .. و بعدها بـ 3 دقائق يلعب أحم\ عادل عبد المنعم بدلا من أمير عبد الحميد المصاب ..



و في الدقيقة 35 يستقبل أبو تريكة عرضية محمود سمير بشكل جمالي لكن الكرة تصطدم في العارضة و تعود إلى الملعب من جديد .. في الدقيقة 37 ضربة حرة مباشرة لصالح الأهلي يلعبها ابو تريكة في الحائط البشري من لاعبي بتروجيت ..



في الدقيقة 38 تمريرات بين فلافيو و أبو تريكة داخل منطقة الجزاء يبعدها الدفاع من أمام الأخير إلى ضربة ركنية .. في الدقيقة 41 ينطلق بركات و يستلم الكرة بمهارة و يراوغ الحارس لكن الدفاع يبعد الكرة من أمامه .. و إنذار لمحمد سمير و يحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع و مع الثواني الأولي منها يمرر أبو تريكة كرة إلى فلافيو ليلعب الكرة فوق العارضة و بعدها تستمر المباراة دون خطورة حتى يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي 3 / 1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متش بيتروجيت والاهلي 3 /ا لصالح الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك فى منتدى المجد اليوم ضيفا وعضوا نورت المنتدى :: منتدى الكورة :: رابطة مشجعى الاهلى :: أخبار الاهلى-
انتقل الى: